الأربعاء، ٥ مارس ٢٠٠٨

حاولت و لكن

كنت اتمنى يوم ان اراها و اجلس معها بت ايام بلياليها انتظر يوم لقاها و مرات الساعات كالسنين ووجدتها امام عيني تقف بين يدي ترتسم اجمل البسمات علي وجهها .
كم كانت هي ملاكي هنا بدأت اول مشاوير حياتي تلك التي احببتها دون ان اراها هي التي رسمت لها صورة في خيالي
كنت اراها بقلبي اينما كانت ارسم لها صور و اكتب لها قصصا في مخيلاتي اقسم انها حتي لم تفارقني في منامي كنت ارها اخرج معها ا كتب لها احكي لها عن كل ما يضيقني كنت انا الخاتم الذي في اصبعها و كانت هي تاجا فوق راسي كنت ارقص حين اكلمها بت اؤلف اشعارا من جمال صورتها التي رسمتها يدي لها كانت نور حياتي .
بنيت لحياتي تاريخا كانت هي اساسه ما كنت لاتصور او اترك لنفسي و لو ثقبا الا و انا ارى صورتها به كنت احبها في كتابتي كنت اعشق صوتها الذي كان دوائ ما كنت لاحتمل صوت بكائها كنت اعشق عصبيتها و اشعر بالحنين لحلمها و يشعر قلبي بالانين لفراقها
نعم فراقها
ساكمل حديثي عن جمالها الذي تصورته كمالا يناسبني و يناسب حياتي
لم استطع يوما منذ ان عادت الي ان ارفع عين عنها ان وجدتها كانت عصفوره احببتها و لكن كبريائي لم يصمد امامها و ربما ذلك احد الاسباب لفراقنا...
كنت اذوب في كلماتها و انتظر جمال بسماتها كنت انتظر الصباح حتي ارفع سماعتي و اسمع صوتها كانت الحياة اجمل حين اري عينها
كانت انشودة لا استطيع ان انشد غيرها ربما هي اجمل حب عشته و ان لم اعيشه
لم احتمل رقة ما رسمته لنفسي و صورته لربما ذلك سببا وجيها لبكائي عندم فارقتها
لم افارقها و لكن الصعوبات اكثر مما تصورته
وعدتها بان تبقي معي و ان ضاع عمري و فني من اجلها
كنت اعشق روئية النيل عندما لا اجدها لاحكي له عن شدة ما اصابني بسبب حبي لها كم كنت لا استطيع السيطرة علي عقلي عندما انهي حديثي معه فقط لاني سمعت صوتها حتي عندما فارقتها ووجدت عندي صوتا لها سمعت صوتها وسالت دموعي توديعا لحبا قد مضى
و اقسم ان الكل يعرف كم احببتها وخفت عليها كثيرا من اياما قد مضت
مسحته لاني فقط غادرتها
حاولت ان اكون مخلصا لها لم افكر في نفسي الا و كانت هي قبلها
حاولت ان اعيش لها و لكن هذا ما لم.....
اعترف اني لم اكن اعرف فخبرتي في الحياة قليله
و لكني بذلت كل ما اقدر
حاولت و لكني خسرت و خسرت كل من حولي و الان استطيع ان اقول انها زمنا قد مضى و اني سعيد بكونه مضى فهي صورة في ذاكرتي اعود اليها انها شابة تلعب في مخيلتي....
هكذا كان حبي
حاولت ان ابقيها حيا و لكن لم يكون هذا من حقي
و لم يكن مقدرا له

هناك ٥ تعليقات:

3abdo me7tas يقول...

مفيش أكتر من انى اقول بجد
كلماتك رائعة
ابقى تعالى يا عم زورنا انت بقالك كتير اوى مجتش عندنا

غير معرف يقول...

تعبير رائع ما شاء الله
هى الحياه كده ليست الا تجربه عدت وتجربه بتعدى وتجربه لسه هتيجى
المهم نتعلم نكون ناس بقلوب من لحم ودم وليست حجرا
شكرا

maha zein يقول...

الله الله وبرافو يا لهو...برافو لانك جيت تاني وبقوة...مهما كان الموضوع الي كاتب فيه...مهما كنت حزين فيه او سعيد...الاهم ان كلماتك رائعة...كلها احساس....شخص بيعيش الاحساس بجد...خلتني احس بمعني كل كلمة قلتها...واشوف ناقص ايه مكتبتوش بيخلي حد في الحالة دي يشعر بالسعادة
انهار واعترف يا لهو يا خفي جبت الكلام الحلو ده منين
انا مبسوطة اوي انك جيت واقوي من الاول
فرحانة اني يعني يعتبر جيت مؤقتا وهكون عندك علطول وعوزة جديد بقه عشان انا خلاص بقه مش مستعدة انتظر لحد مال شتا الجديد يدخل
تعبرياتك رائعة يا لهو
وصدقني يا لهو يا خفي في الوقت المناسب هتلاقي الشخص الي حلمت بيه ده واتمنيته وحبيته اوي كده...هتحب وتتحب وتسعد وتتجوز وتخلف اورطة
بس كله في الوقت المناسب
ماشي يا وحش
عوزة اعرف اسمك بقه

البنت الشلبية يقول...

سلام عليكم
ازيك عامل ايه
انا دخلت اسلم عليك واشوف اخبارك ايه
اتمنى انك تكون باحسن حال

اللهو الخفى يقول...

شكرا للمرور عبده محتاس
و ارجو ان لا تنقطع الزيارات

حراس الحقيقه
شكرا لعودتك للمدونه من جديد اسعدني تذكرك اياها و مرورك و اكيد بنتعلم وهنتعلم من الدنيا كتير

مها زين
شكرا علي مجملتك الجميلة ديه تجربه اي واحد بيغلط و يجربها :)
هههه اكيد هنكتب عن الصيف

البنت الشلبيه
اه الدنيا مبتسبش حد في حاله بس نحمد ربنا و شكرا جدا للمرور اسعدني توجدكم جميعا